ويبقى الأمل .... مادامت الحياة
عامة
.
.

توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى

هذا لا يعطي تنبؤ بالمستقبل وإنما يظهر صفات قد تكون قريبة للواقع  ...

كذب المنجمون ولو صدقوا

 
الجوزاء مع الأسد

العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها ، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط ، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته ، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته ، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية .

الجوزاء مع العقرب

علاقة فاشلة بين برجين متضاربَين ، ولا إنسجام ولا تفاهم ، والتحديات كبيرة بينهما ، وكلاهما متحمّس ومندفع وشخصيته مستقلّة وقويّة ، ولا يخضع أحدهما للآخَر . فالجوزاء يعرف كيف يتصرّف أمام هذا التناقض ، وأسلوبه رائع ومنطقي ويَلْقَى التجاوب ، ولكن العقرب يحاول أن يتسلّط عليه وأن يتحكم في حياته ، ولكن تنتهي العلاقة بالفشل لأن كلا منهما يتمسك برأيه .

الجوزاء مع العذراء

توجد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل من مولود برج العذراء ومولود برج الجوزاء ، والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي . فبرج العذراء يتميز بالجدية التي تتناغم مع رقة الجوزاء ، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع ، بوجه عام هما متفاهمان .

الجوزاء مع الحمل

يتسم الجوزاء بالإسراف . وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الإستقرار . كما أن مولود برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من إهتمام الجوزاء الزائد به .

الجوزاء مع الدلو

علاقة منسجمة ومتناغمة بين برجين يملكان نفس الطبيعة ، وذلك يسهّل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل والتفاني وحب الحياة ، وأجمل ما في هذه العلاقة الاحترام المتبادل وحرية الرأي وعدم التدخل في شئون الآخَر وعدم الإستفسار عن الأمور الخاصة به ، وحب الإستطلاع الذى يتمتع به الطرفان يقودهما الى التفلسف حسب منطقهما الشخصي ، وهما يبحثان عن التأقلم .

الجوزاء مع الجدي

علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف ، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات ، ومن الصعب دوام العلاقة ؛ فهما مختلفان من جميع الأوجه ؛ فالجوزاء مرهف الإحساس بينما الجدي كثير الطلبات ، كما أنه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب ، ويريد الإستقرار والهناء ، وهما متشابهان في ذلك ؛ ولكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرا لذلك يصعب عليهما الإرتباط والتفاهم في جميع الأمور .

الجوزاء مع الجوزاء

العلاقة ناجحة وقوية ومستمرة " لطالما حلمت بإنسان مثلي يحب ما أحبه ويكره ما أكرهه وأجد نفسي فيه كالمرآة وأعيش واضحاً وسعيداً معه يشاركني حياتي . إنها لمتعة حقا!ً " . هذا هو لسان حال الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء يتمتعان بذكاء حاد وسريع ، ينجزان أفضل الأعمال ، ينالان مميزات وتقديرات في العمل ، منسجمان ، يمارسان الرياضة معاً ، يشتركان في السفر وحبّ الحرية والإنطلاق إلى الآفاق الرحبة .

الجوزاء مع القوس

علاقة هادئة مليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الإنسجام والتناغم والحيوية . فكلاهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وهما متفاهمان في ذلك وكلاهما قادر على مقاومة الصعوبات ويتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات ، وهما لا يفرضان على بعضهما إلتزامات محددة ، وهذا يساعدهما على تفهّم أبعاد الإحتياجات الأساسية للعلاقة .

الجوزاء مع الميزان

الإنجذاب بين البرجين وقتيّ ، العلاقة لا تدوم ، تظهر التناقضات والإختلافات بسرعة ، يبتعدان عن بعضهما ، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر . العلاقة غريبة والإنفصال واقع مهما طال زمن العلاقة ، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والإنجذاب ، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما .

الجوزاء مع السرطان

العلاقة بين الجوزاء والسرطان ناضجة فكرياً وعاطفياً ، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والإهتمامات المشترَكة بينهما ، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية .

الجوزاء مع الثور

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية ، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الإستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته إنفعالية ، وغير مسئولة . وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين ، ولا يميل أحدهما للآخر .

الجوزاء مع الحوت

العلاقة غير مستقرة وأوجه الإختلاف كثيرة والتناقض واضح ، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما ، ولكن هذا الأمر لا يدوم ؛ فسرعان ما ينتهي هذا الإنجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها .

 

(6) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 28 يناير, 2008 11:20 م , من قبل fattouma85
من لبنان


شكراً على دعوتك، وعلى هذا الجهد في موضوعك هذا.

أتمنى لك التوفيق والتقدم

فاطمة


اضيف في 28 يناير, 2008 11:27 م , من قبل femus
من مصر

حقا كذب المنجمون لو صدقوا عندك حق
ولكن شعور بالتفائل شكرا على طرحك المميز المازن


اضيف في 28 يناير, 2008 11:28 م , من قبل lolooooo10
من مصر

عزيزتي فاطمة . ميرسي على مرورك وتعليقك ونورتى صفحتي . دومت دائما بخير تقبلي تحياتي واتمنى دوام التواصل


اضيف في 29 يناير, 2008 03:33 م , من قبل lolooooo10
من مصر

femus صدقت القول طبعا . وأتمنى للجميع أن يشعروا دائما بالتفاؤل ويبتعدوا عن الشعور بالتشاؤم واليأس . ميرسي على مرورك وتعليقك . تقبل تحياتي ودومت دائما بخير


اضيف في 05 فبراير, 2008 12:36 م , من قبل obaida512
من سوريا

لا أثق باشياء كهذه .... وبالفعل : كذب المنجمون ولو صدقو


اضيف في 06 فبراير, 2008 02:43 م , من قبل lolooooo10
من مصر

obaida512 ميرسي على مرورك وتعليقك على الموضوع . تقبل تحياتي واتمنى دوام التواصل دومت دائما بخير




Add a Comment

<<Home


.
.